زاكورة : أشرف مامو قائد وطني يشتغل ليلا ونهارا لمحاربة كوفيد 19

admin
آخر الأخبار
admin28 مارس 2020
زاكورة : أشرف مامو قائد وطني يشتغل ليلا ونهارا لمحاربة كوفيد 19
رضوان لحميدي / زاكورة

تعتبر قيادة تمزموط الواقعة بالمجال الترابي لاقليم زاكورة ، من بين المناطق القروية الشاسعة الجغرافية ، تضم تحث تدبيرها الترابي جماعة افرا ، جماعة تمزموط وجماعة اولاد يحيى لكراير باكثر من 26 الف نسمة . متباعدة الاطراف ومترامية بين الجبال والسهول وضفاف وادي درعة .

منذ اعلان السلطات الرسمية جملة من التدابير الاحترازية والوقائية لمحاربة كوفيد 19 ، انخرطت السلطة المحلية لقيادة تمزموط برئاسة القائد اشرف مامو ، في عملية التوعية والتحسيس وفق برنامج متكامل ومندمج ، حيث قام بتاطير اعوان السلطة بمختلف الدواوير والتنسيق والتتبع لمختلف مراحل الحجر الصحي ، كما انه يقوم بدوريات مكثفة رفقة القواة المساعدة لمعاينة الامثثال للقرارات الوزارية . و مدى احترام المهنيين المشتغلين في بيع المواد الغدائية لكل الدوريات القانونية المتعلقة بالاسعار ، واوقات اغلاق المحالات التجارية .

ورغم شساعة المجال الترابي للقيادة ،الا ان هذا القائد ابان عن حنكة ودراية كبيرين في تدبير امور هذه المرحلة التي يجتازها المغرب .

وحسب مصادر خاصة من بعض الدواوير اكد ان حالة الاطمئنان ، والالتزام بالحجر الصحي لمختلف ساكنة دواوير هذه الجماعات الثلات . هو ناتج عن قوة التواصل الدائم لقائد قيادة تمزموط مع الساكنة ليلا ونهار .

و تجدر الإشارة ان اشرف مامو يعتبر من الوطنيين الغيورين على وطنهم وتفانيه في العمل وخدمة المواطنين والمواطنات ، هو تعبير صريح انه من رجالات الدولة الذين ابلوا البلاء الحسن تحت القيادة الجليلة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.