تلمي .. الجماعة الترابية تضمن استمرار المرافق الإدراية لفائدة الساكنة المحلية

admin
آخر الأخبارمحلية
admin26 مارس 2020
تلمي .. الجماعة الترابية تضمن استمرار المرافق الإدراية لفائدة الساكنة المحلية
تنغير انفو

في خطوة هي الأولى من نوعها على صعيد إقليم تنغير وتماشيا مع التعبئة الوطنية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد وضعت الجماعة الترابية بريد إلكتروني إضافة إلى وسيلة تطبيق الواتساب في مصلحة المداومة ، مع ضمان استمرارية المرفق الإداري عن بعد وخاصة الشواهد الإدارية، وعقود الإزدياد وشواهد الحياة والمصادقة على مطابقة النسخ بأصولها، وذلك بناءا على طلب يُرسل إلى العنوان الإلكتروني التالي : crtilmi1977@gmail.com ، أو الواتساب رقم : 0666397906 بالنسبة لمركز تلمي ، والرقم: 0666398142 بالنسبة للمكتب الفرعي آيت مرغاد.

وحسب رئيس الجماعة السيد احساين أعنوز فالإستفادة من الخدمات الالكترونية والتأكد من من هوية صاحب الطلب ، يتم اشتراط نسخة من بطاقة التعريف الوطنية ليتم إنجاز الوثيقة من طرف المصلحة المعنية وتوقيعها قصد إرسالها إلى المعني بالأمر عبر بريده الإلكتروني، ويضيف بأن المعني بالأمر في الحالات الضرورية يمكنه الإلتحاق بالمرفق لسحب الوثائق الإدارية المطلوبة مع اتخاذ كل الاحتياطات الصحية اللازمة لحماية المرتفقين والإداريين، كما يمكن الاجابة عبر هذه العلبة البريدية الالكترونية على مجموعة من التساؤلات التي يطرحها المرتفقين، ويمكن أن تقدم نفس الخدمات بالمكتب الفرعي للحالة المدنية بآيت مرغاد عبر التواصل الاجتماعي حسب الرقم المشار اليه في الوثيقة. ويضيف السيد الرئيس بأن هذه الإجراءات تندرج من الخطوات المتخدة تفاديا لانتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.