تنغير : المجلس الإقليمي للسياحة يناشد كافة المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بالإقليم بالمساهمة والتعاون مع مؤسسات وأجهزة الدولة

admin
آخر الأخبار
admin26 مارس 2020
تنغير : المجلس الإقليمي للسياحة يناشد كافة المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بالإقليم بالمساهمة والتعاون مع مؤسسات وأجهزة الدولة
تنغير انفو

على إثر التطورات المتسارعة التي يشهدها الوضع العالمي بسبب انتشار فيروس “كورونا”، خاصة بعد تسجيل عدد من الحالات المؤكدة بالمغرب. واستمرارا في المواكبة والتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والمصالح الأمنية والصحية بخصوص إجراءات المراقبة الصحية والاحترازية على مستوى مؤسسات الإيواء والإرشاد والنقل السياحي من أجل محاصرة انتشار فيروس كورونا.

يناشد المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير كافة المهنيين والفاعلين في القطاع السياحي بالإقليم خصوصا مؤسسات النقل والإيواء السياحي بالمساهمة والتعاون مع مؤسسات وأجهزة الدولة إلى حين تجاوز هذه الظرفية العصيبة على بلدنا المغرب وذلك عن طريق :

– وضع المؤسسات رهن إشارة السلطات المحلية والمصالح الأمنية والصحية.

– التعاون مع المصالح المعنية في تقديم الخدمات إلى غاية تجاوز هذه الظرفية الصعبة.

ولأجل هذه الغاية، يلتمس المجلس الإقليمي للسياحة لتنغير من كافة الراغبين في تسجيل ووضع أسمائهم وأسماء مؤسساتهم رهن إشارة السلطات المعنية التواصل مع المجلس عبر البريد الإلكتروني : CPTTINGHIR@GMAIL.COM أو الاتصال بالأرقام التالية :

+212 6 66 61 73 53 // +212 6 62 84 31 59 وذلك قبل يوم 28 مارس 2020 بهدف النشر والتعميم لدى المصالح المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.