مقيمة بالديار البرتغالية تنضم إلى حملة مساعدة الفئات المعوزة بالجنوب الشرقي

admin
آخر الأخبار
admin24 مارس 2020
مقيمة بالديار البرتغالية تنضم إلى حملة مساعدة الفئات المعوزة بالجنوب الشرقي
تنغير انفو - متابعة

في بادرة اجتماعية وإنسانية من نوعها انضمت “فاطمة” لمبادرة المساعدات التي تروم تعزيز روح التكافل والتضامن والتآزر بمنطقة الجنوب الشرقي بالمغرب، والتي تتجلى في تقديم مساعدات ومؤونات غذائية لفائدة الفئات المعوزة والهشة داخل المجتمع في ظل محاربة العالم لفيروس كورونا المستجد.

وتقول الشابة فاطمة بأن هذه المبادرة الحميدة تأتي في سياق ما يعرفه العالم والمغرب بصفة خاصة من التصدي ومحاربة فيروس كوفيد، علاوة على أنها تنتمي لمنطقة الجنوب الشرقي، المكان الذي يعرف تراجعا في فرص الشغل بفعل تفشي هذه الجائحة التي تسببت في فقدان العديد من أرباب الأسر لفرص العمل اليومية. وتضيف بأن هذه المبادرة تستهدف النساء الأرامل وغيرها من الفئات الهشة داخل المجتمع.

ويذكر بأن منطقة الجنوب الشرقي المغربي تشهد حاليا عدة مبادرات تضامنية بين كل أطياف المجتمع للحد من التبعات الاقتصادية والاجتماعية لانتشار هذا الوباء، والذي يعمل كل يوم على حصد أرواح جديدة في صفوف ساكنة العالم، في انتظار إيجاد لقاح مناسب للحد منه في أقرب وقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.