خنيفرة ..شباب من تغسالين يتضامنون مع العائلات المعوزة

admin
آخر الأخبار
admin23 مارس 2020آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 9:57 مساءً
خنيفرة ..شباب من تغسالين يتضامنون مع العائلات المعوزة
تنغير انفو - متابعة

بعد جائحة فيروس كورونا المستجد الذي تضرب جميع دول العالم دون استثناء ومنها المغرب لكن بعد اتباعه خطة استباقية منها إعلان حالة الطوارئ الصحية ،الامر الذي دفع البعض إلى فقدان شغله ،فأصبح من المحتم على فعاليات المجتمع المدني والمتطوعين التدخل وبشكل تضامني وتلاحمي لتقديم الدعم لهذه الفئات المعوزة المتضررة من هذه الجائحة .

شباب لا ينتمون لاي جمعية أو منظمة يتطوعون بعد اتصالات مع محسنين بتغسالين وخارجه،لتوفير دعم مادي عبارة عن قفة تتضمن مواد غذائية لأكثر من 150أسرة معوزة بالمدينة و النواحي .

المبادرة الإنسانية تم إطلاقها مباشرة بعد الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنال استحسان الجميع ،بل ذهب بعض المتفاعلين إلى ضرورة توفير النقل من طرف المجلس الجماعي لتغسالين ، كما طالب أيضا من خلال تدوينة على الفايس بوك المحسنين و الجالية القاطنة بالخارج على تقديم يد العون لهؤلاء المتطوعين ،الذين أغلبهم شباب .

وجدير بالذكر أن هذه المدينة الهادئة بين جبال الأطلس الكبير والتابعة إداريا إلى إقليم خنيفرة ،أطلقت حملة تضامن مع الفئات المعوزة الاسبوع الماضي وتمكنت من توفير أكثر من 150قفة تحتوي مواد غذائية أساسية ،كما تطمح لتعميم هذه المبادرة لتشمل جميع المحتاجين من ساكنة تغسالين والنواحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.