سلطات تنغير في تتبع مستمر لوضعية تموين الأسواق المحلية ونقط البيع بالمواد الغذائية والأدوية

admin
آخر الأخبارمحلية
admin14 مارس 2020
سلطات تنغير في تتبع مستمر لوضعية تموين الأسواق المحلية ونقط البيع بالمواد الغذائية والأدوية
تنغير انفو

في اطار الاجتماعات المكثفة لعامل اقليم تنغير، وكما عهدنا منه من عمل وتفاني والسهر على تتبع وضعية الاقليم في ظل الضروف الراهنة ، ترأس اليوم بمقر العمالة اجتماعا بحضور رجال السلطة بالاقليم و رؤساء المصالح الأمنية، و المصالح اللاممركزة المعنية،حول وضعية تموين الأسواق المحلية ونقط البيع بالمواد الغذائية والأدوية.

و تناول خلالها بالخصوص توفير المواد الأساسية والغدائية والأدوية اللازمة ترقبا لأي طارئ. وكدا الوضعية الراهنة لوباء كرونا،مذكرا بالتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وبالقرارات الحكومية في هذا الاتجاه.

وقدم بالمناسبة عرض حول وضعية تموين الأسواق المحلية ونقط البيع بالمواد الغذائية بإقليم تنغير، تطرق، على الخصوص، إلى وفرة كل المواد الأساسية، وسبل احترام الأسعار القانونية ومحاربة الاحتكار والحد من المضاربة في هذا المجال.

وتم التأكيد خلال هذا اللقاء على أن وضعية تزويد الأسواق بالمواد الغذائية والمواد الأساسية “تبقى طبيعية ومستقرة”، دون تسجيل أي ارتفاع ملحوظ في الأسعار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.