قلعة مكونة: مجموعة مدارس البور تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

admin
آخر الأخبار
admin23 فبراير 2020
قلعة مكونة: مجموعة مدارس البور تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

قلعة مكونة: مجموعة مدارس البور تخلد اليوم الوطني للسلامة الطرقية

مراسلة

خلدت مجموعة مدارس البور _بوحدتيها المركزية و فرعية البوربناصر أمس السبت اليوم الوطني للسلامة الطرقية تحت شعار “_من أجل الحياة” إيمانا منها أن هذا اليوم الوطني يشكل فرصة حقيقية للتعريف وإعطاء المزيد من الإشعاع لهذه القضية الوطنية في صفوف جميع فئات المجتمع المغربي بما فيهم التلميذات و التلاميذ. فكان لتظافر جهود الأطر التربوية و الإدارية بالمؤسسة دور كبير في إنجاح هذه الظاهرة التربوية التي شهدت ورشات استفاد منها جميع التلاميذ و التلميذات في: الرسم، الأنشودة، الصباغة و الأعمال اليدوية، عروض تربوية الى جانب ورشة في الإسعافات الأولية أشرفت على تقديمها منظمة الهلال الأحمر المغربي فرع قلعة مكونة..و كان ختام الصبحية بتقديم مناورة عبارة عن تسجيد حادثة سير على مستوى الطريق من تقديم مسعفي و مسعفات الهلال الأحمر.

IMG 20200223 WA0072 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

كان برنامج الحفل يضم أيضا أمسية غنية بمجموعة من الفقرات التي يصب جلها في موضوع السلامة الطرقية بما فيها من أناشيد و مسرحيات من تقديم تلميذات و تلاميذ مجموعة مدارس البور إلى جانب انشطة ترفيهية تخللت فقرات الأمسية سهرت على تقديمها الأطر التربوية و التنشيطية لجمعية نبوغ .. و عرف الحفل أيضا كلمة للسيد المدير الإقليمي و كلمة باسم الأساتذة و الأستاذات و كلمة باسم التلاميذ بعد افتتاح الحفل بالنشيد الوطني وأيات من الذكر الحكيم..

IMG 20200223 WA0071 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

كان الختام بتوزيع شواهد تقديرية للمشاركين في هذا الحفل لكل من منظمة الهلال الأحمر المغربي و جمعية نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي عرفانا لهم ولحضورهم الوازن..

IMG 20200223 WA0067 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.