بلاغ صحفي حول انعقاد المؤتمر الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية لجهة درعة تافيلالت

admin
2020-01-17T19:59:22+00:00
2020-01-18T00:03:05+00:00
آخر الأخبار
admin17 يناير 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بلاغ صحفي حول انعقاد المؤتمر الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية لجهة درعة تافيلالت

بمناسبة انعقاد المؤتمر التأسيسي للفرع الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية لجهة درعة تافيلالت من المنتظر ان يترأس الأمين العام للحزب محمد نبيل بن عبد الله اشغال الجلسة العمومية للمؤتمر المزمع تنظيمها مساء يوم الاحد 19 يناير 2019 بالقاعة الكبرى لبلدية مولاي علي الشريف بالريصاني إقليم الرشيدية، وذلك تحت شعار “لا تنمية بدون ديمقراطية وعدالة اجتماعية مجالية “.
 
ومن المنتظر أن يحضر اشغال المؤتمر الجهوي للحزب مؤتمِرات ومؤتمِرين يمثلون مختلف الفروع الإقليمية والمحلية للحزب على صعيد جهة درعة تافيلالت.
 
ويأتي تنظيمُ هذا المؤتمر الجهوي حسب بلاغ صحفي للجنة التنظيمية تتوفر الجريدة على نسخة منه، في “إطار المسلسل الجاري تفعيله بخصوص المؤتمرات الجهوية للحزب التي يتواصل التئامها في كافة الجهات، وكذا في سياق تنفيذ البرنامج التنظيمي الذي أقرته الأجهزة القيادية للحزب، وذلك في أفق استكمال الهيكلة الجهوية بما يتناسب مع أهداف حزب التقدم والاشتراكية على الصعيد السياسي والإشعاعي والجماهيري والانتخابي والتعبوي”.
 
وتكتسي هذه المحطة الجهوية، حسب ذات البلاغ “بُعدا سياسيا من خلال ما سيتم عرضه ومناقشته، في وثيقة حزبية جهوية خاصة، من تصورات وأفكار وبرامج وبدائل متصلة برؤية الحزب إلى واقع وآفاق الأوضاع التنموية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإيكولوجية بمختلف أقاليم الجهة، فضلا عما يُنتظر أن يُسفر عنه المؤتمر الجهوي التأسيسي من مواقف سيتضمنها بيانه الختامي وذلك في إطار الاختصاصات والصلاحيات الهامة التي يُسندها القانون الأساسي للحزب إلى الهيئات الجهوية” .
المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.