إذاعة إم إف إم تتستر على أوزين الفاسد…‎

admin
آخر الأخبار
admin13 يناير 2015آخر تحديث : الثلاثاء 13 يناير 2015 - 9:00 مساءً
إذاعة إم إف إم تتستر على أوزين الفاسد…‎
قامت إذاعة إم إف إم التي يملكها أحد أكبر لوبي فساد بالدارالبيضاء كمال لحلو, الذي استولى على إذاعة إ م إف إم التي كانت تابعة إلى القطاع العام بمباركة صديقي الملك منير الماجيدي وفؤاد عالي الهمة الجمعة  9 يناير باستضافة أمين عام حزب الحركة الشعبية محمد العنصر خلال برنامج مع الحدث من أجل تقديم قرار استقالة وزير الشباب الرياضة محمد أوزين على أنه عمل بطولي.
,الوزير أوزين الذي أساء إلى المغرب بالصوت والصورة بفضيحة فجرتها الوسائل الإعلامية الأجنبية خلال الموندياليتو, أتبث تحقيق أجرته وزارة العدل تورط الوزير السياسي والإداري في الملف , ولم تتحرك الحكومة لإجراء هذا التحقيق إلا بعد تسريب وثائق رسمية تتبث تورط أوزين من خلال تحويله لمبلغ مالي يقدر بمليارالسنتيم إلى حسابه الخاص.
( أعباد الله مليار السنتيم شفرها أوزين بلا حيا بلا حشمة) من المبلغ المخصص لإنجاز صفقة ملعب الأمير مولاي عبد الله.
وبوجه أحمر أراد كمال لحلو رد الجميل لصديقه في الفساد محمد أوزين عبر الإذاعة المشبوهة إم إف إم , بعدما قام سابقا وزير الشباب والرياضة  أوزين بالتستر على فضيحة تبديد المال العام المتورط فيها كمال لحلو بصفته كان رئيسا للوفد المغربي الأولمبي خلال الألعاب الأولمبية السابقة بلندن , حيث تمت تبرئة لحلو في ملف تبديد مليارات الدولة وفضيحة المنشطات والبذل الرياضية التي كانت تحمل لوغو الماركة بدل إسم المغرب بالألعاب الولمبية السابقة بلندن وفضائح أخرى سيكشفها التاريخ بعد إسقاط الفساد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.