إكنيون …ثانوية عسو بسلام التأهيلية تكرم مساعدا تقنيا

admin
آخر الأخبار
admin29 ديسمبر 2019
إكنيون …ثانوية عسو بسلام التأهيلية تكرم مساعدا تقنيا

إكنيون …ثانوية عسو بسلام التأهيلية تكرم مساعدا تقنيا

شهدت اليوم الأحد 29دجنبر 2019ثانوية عسو بسلام التأهيلية بجماعة إكنيون تكريم عون تقني يعمل بذات المؤسسة بعد أن أحيل على التقاعد.

FB IMG 1577647442205 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

حساين بلخير وبعد سنوات قضاها بمجموعة مدارس بوكافر كعون تقني وبعدها انتقل للعمل بثانوية عسو بسلام التأهيلية بعد احداثها ،أحيل هذه السنة على التقاعد،و في تدوينة للفاعل الجمعوي حسن بوهوش وجه فيها الشكر لحساين بلخير وللمجهودات التي قدمها للأطر التربوية والإدارية العاملة بالثانوية السالفة الذكر وكذا للتلاميذ و التلميذات ،وأكد أيضا أن حساين أو كما يحلو للتلامذة منادته به “عمي حساين” كان مساعدا تقنيا و مربيا وفاعلا جمعويا لا يكل ولا يمل في خدمة المنظومة التربوية بإكنيون ،أما المتصرف التربوي سعيد بن محمد اعتبر حساين بلخير رجلا طيبا وخدوما و صاحب المهمات الصعبة بثانوية عسو بسلام التأهيلية .

FB IMG 1577647451256 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

بعد سنوات من العطاء والتضحية سواء بمجموعة مدارس بوگافر أو بالثانوية التأهيلية عسو بسلام ،سيحال حساين على التقاعد وفي احتفالية تكرس ثقافة الاعتراف التي يتميز بها تلامذة واساتذة وإدارة هذه المؤسسة .

FB IMG 1577647439334 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ومن تضحيات هذا الرجل وكما رواها أحد أساتذة مدرسة بوگافر القدامى، أن أجرته انقطعت عنه لمدة طويلة نتيجة خطأ إحصائي ،هذه المعاناة لم تتنيه عن خدمة الأطر التربوية والإدارية والتلاميذ ،بل كان يمارس أعمالا  في أوقات فراغه ضمانا لقوت يومه .

FB IMG 1577647433667 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.