تنغير تحتضن الكرنـفـال الـجـهـوي في دورته الثالثة

admin
آخر الأخبارمحلية
admin24 ديسمبر 2019
تنغير تحتضن الكرنـفـال الـجـهـوي في دورته الثالثة

سيرا على تقليدها السنوي، تعـتـزم جمعية صوت الشباب بتنغير، وبدعم من مجموعة من الشركاء، تنظيم الدورة الثالثة للكرنفال الجهوي بتنغير، خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل 2020. تحت شعار “الجسد بين التوظيف اليومي، وصناعة الفرجة”.

وستعرف هذه الدورة برنامجا ثقافيا غنيا، يضم عروض فنية، وورشات تكوينية، ولقاءات فكرية، سينشطها ضيوف الدورة، كما ستكون الدورة فرصة للإعتراف والتكريم الذي سوف تخص به بعض الوجوه التي ساهمت في إغناء المشهد الثقافي الجهوي والمحلي.

وبهذه المناسبة تعلن إدارة الكرنفال عن افتتاح باب المشاركة أمام الفاعلين الثقافيين، والفنانين، والفرق التراثية المحلية والجهوية، والمؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، والجمعيات، والتعاونيات، ومختلف هيئات المجتمع المدني بجهة درعة تافيلالت. على اعتبار أن الكرنفال فضاء فني لمختلف الإبداعات {عروض فرجوية، فلكورية، فنية. لوحات تشكيلية، مجسمات، أفكار إبداعية، فنون الشارع…}. وعليه يرجى بالاتصال بالأرقام أسفله، في أجل أقصاه الأحد 19 يناير2020.

وجدير بالذكر أن الكرنـفـال الـجـهـوي بـتـنـغـيـر، يعد فرصة سنوية لعرض واكتشاف المواهب الشابة في الفنون الاستعراضية، كما أنه فرصة لتنشيط الفضاءات والمرافق العامة بالمنطقة، فضلا عن تعزيز المشهد الثقافي والفني بجهة درعة تافيلالت. لهذا نهيب بجميع الفعاليات الثقافية المحلية والجهوية بالانخراط الفعال لإنجاح هذا الحدث الثقافي والفني في دورته الثالثة.

TEL1: 06 51 75 35 74

TEL2:0627607579

TEL3:0678388498
عن جمعية صوت الشباب:

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.