فيديو.. امي نولاون:  الثلوج تحاصر سيارة اسعاف

admin19 ديسمبر 2019
فيديو.. امي نولاون:  الثلوج تحاصر سيارة اسعاف

فيديو.. امي نولاون:  الثلوج تحاصر سيارة اسعاف

 

وخلفن عبد السلام – تنغير انفو

 

شهد دوار اشباكن ودوار تاگزيرت بجماعة امي نولاون  بإقليم ورزازات  صباح اليوم الأربعاء 18 دجنبر 2019 ، حالة من القلق، بعد محاصرة الثلوج الكثيفة التي شهدتها المنطقة لسيارة إسعاف قادمة من  مركز امي نولاون  في تجاه الدواوير المذكورة لإنقاذ سيدتين حاملتين في مرحلة المخاض.

سيارة الإسعاف التابعة للجماعة الترابية  لامي نولاون انتقلت في مهمة صعبة، لانقاذ سيدتين حاملتين  رغم صعوبة الظروف المناخية ووعورة الطريق المؤذية الى منطقة  اشباكن  وتاكزيرت باقليم ورزازات.

وذكرت مصادر محلية لـ” لتنغير انفو ” ان سيارة الاسعاف اتجهت الى المركز الصحي  بايت تمليل باقليم  ازيلال حيت  ا يمكنها العودة الى مستوصف بورمان بمركز امي نولاون  بسبب الثلوج التي تراكمت على الطريق ،  وخاصة على  مستوى  تزي نولاون ..

وأضاف ذات المصدر أن احدى الحالتين التي  تقطن بدوار تاكزيرت  الواقع على بعد 30 كيلوميترا عن  مستوصف  بورمان تعرضت للنزيف حاد مما اضطر سائق سيارة الاسعاف لنقلها و قطع مسافة  180 كم من مركز الصحي ايت تمليل  نحو المستشفى الإقليمي سيدي  حساين بورزازات ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.