المديرية العامة للأمن الوطني تكشف عن عتبة المعدلات المطلوبة لإجتياز مباريات الشرطة

admin
آخر الأخباروطنية
admin11 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 11:42 مساءً
المديرية العامة للأمن الوطني تكشف عن عتبة المعدلات المطلوبة لإجتياز مباريات الشرطة

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، عن عتبة المعدلات الدراسية التي تم اعتمادها في عملية الانتقاء الأولي للمرشحين الذين سيكون بمقدورهم اجتياز مباريات التوظيف في صفوف الأمن الوطني، التي ستجرى في 15 دجنبر الجاري.

وتضمنت النشرة التي تم تعميمها عبر البوابة الإلكترونية لتلقي ملفات الترشيح “concours.dgsn.gov.ma»”، عتبات الانتقاء الأولي لمختلف رتب التوظيف في أسلاك الشرطة، والتي تضمنت اعتماد معدل 20/12 بالنسبة لمباراة درجة عمداء الشرطة، و/20/11 بالنسبة لضباط الشرطة، و10.5 فيما يخص ضباط الأمن، ومعدل 10.5 بالنسبة لسلك مفتشي الشرطة، فيما تم تحديد هذه العتبة في معدل 20/11 بالنسبة لمباراة ولوج سلك حراس الأمن.

وشرعت المديرية العامة للأمن الوطني في دعوة كافة المرشحين الذين تستجيب ملفاتهم لشروط عتبة المعدلات المعتمدة، عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة “SMS”، مع مطالبتهم بولوج البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف من أجل سحب الاستدعاءات الشخصية الخاصة بهم، والتي تحدد لهم مكان وزمان إجراء المباراة، وباقي الشروط التي يجب أن يلتزم بها المترشح.

ويأتي الإعلان عن العتبات المعتمدة في مباريات التوظيف برسم سنة 2019، طبقا لمقتضيات الفصل 17 من النظام الأساسي الجديد لموظفي الأمن الوطني، والذي ينص على أن ملفات الترشيح لمختلف المباريات لولوج أسلاك موظفي الأمن الوطني تخضع لعملية انتقاء أولي ولا يستدعى لاجتيازها إلا المترشحون الذين تم قبول ملفاتهم من طرف لجنة الانتقاء.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.