تنغير: ترتيب جيد لجمعية ايت ايحيا لألعاب القوى  على الصعيد الوطني

admin
آخر الأخبارجمعوياترياضة
admin7 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 11:00 صباحًا
تنغير: ترتيب جيد لجمعية ايت ايحيا لألعاب القوى  على الصعيد الوطني

تنغير: ترتيب جيد لجمعية ايت ايحيا لألعاب القوى  على الصعيد الوطني

 

 

تمكنت جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى من التقدم في الترتيب بـ 10 درجات حسب التصنيف السنوي للموسم 2018/2019 الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى  للجمعيات و الأندية المنضوية تحت لوائها ، فقد احتلت الجمعية في الموسم 2017/2018 المركز 31  لترتقي للمرتبة 21 خلال الموسم الموالي.

وبهذا الترتيب احتلت المركز الأول في صفوف عصبة سوس ماسة درعة لألعاب القوى و البالغ عدد أنديتها أكثر من 20  ناد و جمعية تنقسم بين الأندية المنتمية لجهة سوس- ماسة و جهة درعة – تافيلالت  و كذلك المرتبة الأولى في إقليم تنغير بالإضافة للمرتبة 21 على الصعيد الوطني من أصل 224 نادي مصنف هذا الموسم. تصنيف رائع و كبير لجمعية حديثة التأسيس بالمقارنة مع الأندية الوطنية العريقة في مجال أم الألعاب، حيث ان الأندية الثلاثون الأوائل في التصنيف يعتبرون في القسم الأول و لهم امتيازات ووزن داخل الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

 تصنيف لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة تظافر جهود جميع المتدخلين من المكتب المسير و الطاقم التقني و العدائين و أولياء أمورهم و محبي الجمعية و كذلك المؤسسات المانحة و الشركاء و الداعمين.

WhatsApp Image 2019 12 01 at 19.04.35 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.