تنغير: تخليد ذكرى عيد الاستقلال

admin
آخر الأخبار
admin18 نوفمبر 2019
تنغير: تخليد ذكرى عيد الاستقلال

تنغير: تخليد ذكرى عيد الاستقلال

 

محمد نجما

 

خلدت ساكنة تنغير، كباقي أقاليم المملكة، اليوم الاثنين 18 نونبر 2019، ذكرى عيد الاستقلال المجيد باعتبارها من أهم الذكريات الوطنية الراسخة في قلوب جميع المغاربة لما لها من مكانة وازنة ومتميزة في الذاكرة التاريخية الوطنية.

DSC 0027 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وبهذه المناسبة ترأس  حسن زيتوني عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير صباح اليوم مراسيم تحية العلم الوطني  بساحة الكتابة العامة التابع للعمالة، أدتها تشكيلة من عناصر القوات المساعدة، وذلك بحضور رئيس المجلس العلمي المحلي، رئيس المحكمة الابتدائية بتنغير، الكاتب العام بالعمالة ، رئيس قسم الشؤون الداخلية ؛ النواب البرلمانيين،  رئيس المجلس الإقليمي، عدد من رؤساء الجماعات الترابية،  رؤساء المصالح العسكرية الأمنية ورؤساء المصالح اللا ممركزة للإدارة المركزية وممثلي الهيئات السياسية المحلية، وفعاليات  المجتمع المدني وحشود غفيرة من ساكنة  المدينة .

DSC 0054 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

DSC 0057 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

DSC 0058 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

بعدها استمع زيتوني و الوفد الحاضر معه الى شروحات حول أهم المشاريع التي المبرمجة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ( أنجزت أو في طور الإنجاز) خلال هذه السنة . كما تم تسليم سيارات للنقل المدرسي للجماعات او الجمعيات المستفيدة.

DSC 0067 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

المشاريع في أرقام سيخصص لها مقال مستقل سينشر قريبا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.