قلعة مكونة : افتتاح ملتقى الشباب القائد في دورته الثالتة

admin
2019-08-25T20:16:53+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin25 أغسطس 2019
قلعة مكونة : افتتاح ملتقى الشباب القائد في دورته الثالتة

سعيا منها وإيمانا بمواصلة العمل الجمعوي الهادف والبناء وتكوين جيل شبابي واعي بأهمية القيادة، انطلقت مساء يوم الخميس 22 غشت 2019 فعاليات الدورة الثالثة لملتقى الشباب القائد الذي تنظمه جمعية البديل للتربية والتكوين والثقافة كل سنة، وذلك بمشاركة أزيد من 30 مشارك ومشاركة من مختلف المدن المغربية (مراكش، قلعة امكونة، تنغير، مكناس، بوعرفة، الراشيدية، الريصاني، أكادير، الرباط…)وعرفت فعاليات الافتتاح حضور فعاليات مدنية وجمعوية .

تخلل حفل افتتاح ملتقى الشباب القائد أنشطة متنوعة أبرزها عرض حصيلة أعمال الجمعية لهذه السنة من ورشات وندوات ومبادرات توعوية وتحسيسية، وعرض شريط ملخص للنسختين الأولى والثانية للملتقى، في ما تطرقت كذلك اللجنة المنظمة الى ورقة تعريفية للمؤطرين والأساتذة الذين سيشرفون على تأطير ورشات الملتقى.

وتعرف النسخة الثالثة على غرار النسخ السابقة للملتقى مشاركة مجموعة متنوعة من المشاركين القادمين من عدة مدن مغربية الأمر الذي أعطى للملتقى انطلاقة جديدة برونق مغاير ذات صبغة وطنية.
والجدير بالذكر ان فعاليات الملتقى ستستمر من 22 الى 26 غشت 2019.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.