جمعية الجيل الجديد بقلعة مكونة تنظم الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”

admin
2019-08-12T22:35:33+01:00
آخر الأخبار
admin12 أغسطس 2019
جمعية الجيل الجديد بقلعة مكونة تنظم الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”

تماشيا مع الأدوار الجديدة المتاحة للمجتمع المدني المتمثلة في المساهمة في تنمية  و بناء صرح مجتمعي قوي و رصين ، يهتم أساسا في بناء الرأس المال البشري ، تنظم جمعية الجيل الجديد بمدينة قلعة مكونة إقليم تنغير الدور الأولى لمنتدى الجيل الجديد تحت شعار ”شباب جديد …تمييز و وعي متكامل ”وذلك في الفترة الممتدة ما بين 18 غشت الجاري إلى غاية  من 21 منه .

  ويهدف هذا المنتدى إلى خلق منصات للشباب من اجل تعزيز الحوار و التواصل،كما ستمثل هذه التظاهرة الشبابية مناسبة سانحة لتقاسم التجارب الناجحة بين مختلف الشباب  و كذا منظمات المجتمع المدني ، و تعزيز التعاون بين الشباب المهتم بقضايا التنمية المستدامة ، و ذلك من خلال تنظيم جلسات حوارية  و ورشات  تروم أساسا:

    •    تعزيز قدرات الشباب في مكافحة  الابتزاز من خلال وسائل الإعلام، والانترنت خاصة مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التخطيط الاستراتيجي الذاتي  .
  •  آليات تفعيل مشاركة الشباب في المشهد السياسي المغربي .
  • تقاسم الخبرات والتجارب الناجحة بين الشباب المقاول وتعميم الممارسات الفضلى في نجاح المقاولة الشابة .

و سيعرف هذا المنتدى مشاركة أزيد من (30 ) شاب و شابة من مختلف المدن المغربية ، الصويرة ، مراكش ،زاكورة ،طاطا ، قلعة السراغنة.. ، و شباب إقليم تنغير المحتضن لفعاليات هذه التظاهرة . 

و بالموازاة مع الأنشطة الرئيسة للمنتدى ،سيتم تنظيم  زيارات ميدانية لمبادرات شبابية متميزة ، و كذا خرجات ترفيهية و سياحية لفائدة المشاركـــــــــــــــــــــين .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.