الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والاعلام الالكتروني تتقدم بمشروع قانون خاص بالصحافة الالكترونية لدى الوزارة

admin
2019-05-17T18:36:29+00:00
آخر الأخباروطنية
admin17 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 17 مايو 2019 - 6:36 مساءً
الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والاعلام الالكتروني تتقدم بمشروع قانون خاص بالصحافة الالكترونية لدى الوزارة

تقدمت الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والاعلام الالكتروني بمشروع قانون خاص بالصحافة الالكترونية ، حيث في هذا السياق استقبل وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الاعرج زوال اليوم الجمعة 17 ماي 2019 رئيس الكونفدرالية الصحفي عبد الوافي الحراق، والصحفي سعيد التاقي عضو الكونفدرالية والصحفي خالد مطيع عضو الكونفدرالية ايضا ، حيث قدم للسيد الوزير نموذج مشروع قانون الصحافة الالكترونية ، واعتبر ذلك مساهمة هامة وقيمة للكونفدرالية في صياغة القانون المتعلق أساسا بالصحافة الالكترونية والذي سيشمل جميع وسائل التواصل الاجتماعية المرتبطة بالصحافة الالكترونية من جرائد الكترونية وقنوات مرئية الكترونية واذاعات الكترونية ومواقع : يوتيب والفيسبوك وغير ذلك.

وعلى هامش اللقاء طرحت الكونفدرالية على السيد الوزير التسريع في اخراج قانون الخبرة الذي سيتم طرحه في الدورة القادمة بقبة البرلمان.

وللاشارة فقد تقدمت كذلك الكونفدرالية بطلب ادراج نقطة الخبرة ضمن جدول اعمال اجتماع المجلس الوطني للصحافة الذي ينعقد عشية اليوم الجمعة 17 ماي الجاري 2019 .

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.