الجهة تدخل عصر المحطات الجوية ذات الجودة العالية..وخدمات النقل الجوي تحسنت جذريا

admin
2019-02-01T12:31:18+01:00
آخر الأخبار
admin1 فبراير 2019
الجهة تدخل عصر المحطات الجوية ذات الجودة العالية..وخدمات النقل الجوي تحسنت جذريا

نظم يوم الخميس 31 يناير 2019 بالرشيدية حفل الاستخدام الرسمي للمحطة الجوية الجديدة بمطار مولاي علي الشريف بحضور الوالي ورئيس الجهة ومسؤولين مركزيين من المكتب الوطني للمطارات وجمع غفير من المنتخبين والمسؤولين الجهويين.

المحطة الجديدة، التي كلف بناؤها وتجهيزها حوالي 90 مليون درهم ( 9 مليار ) ، ستغير جذريا مستوى خدمات النقل الجوي بمطار مولاي علي الشريف وستمكن المسافرين من خدمات جيدة ومريحة نظرا لطبيعة ومستوى المرافق والفضاءات والتجهيزات التي تتوفر عليها المحطة، كما ستمكن أيضا الموظفين العاملين بالمطار من ظروف جيدة لممارسة مهامهم الإدارية والجمركية والأمنية وغيرها، علما أن عددهم سيرتفع إلى حوالي 150 من العاملين في مختلف المرافق، حسب مصدر مسؤول من مكتب المطارات.

عاصمة الجهة دخلت بهذا الاستثمار عصرا جديدا من الخدمات الجوية المشرفة لوضعها الاعتباري كعاصمة للجهة، كما أن هذه المحطة ستشكل محركا قويا لاقتصاد المدينة والجهة سينعكس حتما على مجمل الخدمات والإستثمارات المرتبطة بهذه المنشأة ذات الجودة العالية.

يشار إلى أن مدينة زاكورة على موعد مع مناسبة مماثلة في الأسبوع المقبل لتدشين محطة جديدة تم بناؤها وتجهيزها بغلاف مالي يقدر بحوالي 120 مليون درهم ( 12 مليار ) تشمل ، بالإضافة إلى المحطة، خدمات وتجهيزات مرتبطة بمدرج المطار.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.