قريباً: …  سيتم اطلاق موقع إلكتروني اخباري شامل جديد يحمل اسم:«StarTv.com»

admin
2018-12-22T23:17:29+01:00
آخر الأخبار
admin22 ديسمبر 2018
قريباً: …  سيتم اطلاق موقع إلكتروني اخباري شامل جديد يحمل اسم:«StarTv.com»

يستعد مدير المنبر الإعلامي من مؤسسة “الثقافة المغربية الاوروبية” الحسين حاجي لاطلاق موقع اخباري مغربي شامل يحمل اسم:StarTv.com» خلال منتصف العام المقبل، في محاولة منه لاغناء المشهد الاعلامي الالكتروني بالجديد والمفيد. وكذلك الاهتمام بمشاكل المنطق الجنوبية الشرقية  للمملكة المغربية (مناطق درعة تافيلالت = عمالات و أقاليم) وخاصة “بومان دادس – قلعة امكونة” تينغير و وارزازت” ومغاربة العالم، رصدا للمقالات والزوايا التي منعت من النشركما سيتبنى طرح قضايا مثيرة للجدل وفق منهجية حيادية وموضوعية.

وأوضح رئيس التحرير أن موقع  «StarTv.com» سيقدم تركيبة فريدة تمزج ما بين تقديم المادة الخبرية بسرعة ومهنية عالية وبين توفير أدوات التواصل الاجتماعي ليتحول إلى شبكة اجتماعية للأخبار والمقالات دون الخروج عن المتطلبات المهنية للصحافة.

ومن جهة أخرى أكد رئيس التحرير انه سوف يفتتح الموقع أبوابه لأصوات مختلفة تخوض نقاشات مهنية وحوارات مميزة تنشر على الصفحات ومواقع مصغرة خاصة بكتاب وصحافيين وأهل الاختصاص والشباب من الناشطين والمدونين والفاعلين في المجتمع ونقاد الأدب والفن والأطباء والإعلاميين والمثقفين،وكذلك التنسيق بين الصحفين و الجمعيات و المنظمات ليساهموا بموادهم ونصوصهم ولإغناء الموقع.

ويهدف موقع «StarTv.com» الى تقديم ما يلبي احتياجات الجمهور المغربي والشباب الواعي والمثقف وتقديم الحقيقة في محتوى إخباري موثوق به وتحليلي شامل يتمتع بمصداقية عالية وخاضع لمعايير مهنية صارمة، وذلك من خلال منصات متفوقة تقنياً.

انتظرونا نتشرف متابعتكم لنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك …..

شكرا لكم على دعمكم لنا نحن دائما بجانبكم أينما كنتم .

ادارة الموقع
الحسين حاجي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.