درك زاكورة يكشف منشأة سرية لتصنيع مواد التنظيف غير المرخصة بضواحي ورزازات

admin
2018-12-12T11:00:01+01:00
آخر الأخبارجهويةحوادث
admin12 ديسمبر 2018
درك زاكورة يكشف منشأة سرية لتصنيع مواد التنظيف غير المرخصة بضواحي ورزازات

علم لدى السلطات المحلية بعمالة زاكورة، صباح يوم الاثنين الماضي 10 دجنبر 2018 ، أن عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زاكورة ، اكتشفوا منشأة سرية لتصنيع مواد التنظيف غير المرخصة لها والمعدة للتوزيع في الأسواق المحلية، وحجز كميات كبيرة منها، ومتابعة مشتبه به واحد في القضية في حالة سراح.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية زاكورة، وأثناء قيامها بدورية روتينية لشرطة السير والجولان بمركز جماعة تنزولين، صباح يومه الإثنين 10 دجنبر الجاري، أوقفت سيارة من نوع مرسيديس من الحجم الكبير المستعملة في نقل البضائع، ليكتشف عناصر الدورية أنها محملة بأزيد من 400 قنينة من فئة 5 لترات تبين لاحقا أنها لا تحمل أي ترخيص من السلطات المختصة.

وأوضحت المصادر ذاتها إن عناصر الدورية وبعد القيام بالإجراءات المعمول بها قامت بحجز هذه المواد، فيما كشف التحقيق الأولي مع السائق عن منشأة سرية لتصنيع هذه المواد بطريقة غير قانونية يقع خارج إقليم زاكورة بضواحي مدينة ورزازات.

mawadtandif1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد أدت عملية المداهمة و التفتيش للمنشأة السرية المذكورة، إلى اكتشاف وحجز حوالي ألف قنينة من فئة 5 لترات من هذه المواد المزيفة، محفوظة في قارورات مرصوصة بعناية و جاهزة للخروج إلى السوق.

وقد تم تقديم المشتبه فيه للعدالة ومتابعته في حالة سراح، و ذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما جرى تشميع المنشأة السرية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.