حزب التجمع الوطني للأحرار يؤسس تمثيليته المحلية بجماعة تنغير

admin
2018-12-11T16:14:58+01:00
آخر الأخبار
admin11 ديسمبر 2018
حزب التجمع الوطني للأحرار يؤسس تمثيليته المحلية بجماعة تنغير

انعقد الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي للجماعة الترابية تنغير والتمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية والتمثيلية المحلية لمنظمة المرأة التجمعية وذلك يومه الأحد 6 ديسمبر 2018 بتنغير.

ويأتي هذا الجمع التأسيسي تنزيلا لأهداف حزب التجمع الوطني للأحرار، من خلال تفعيل دور الهياكل التنظيمية للحزب

وعرف حضور كل من الكاتب الإقليمي للحزب السيد احساين والمستشار البرلماني لحسن ادعي ورئيس التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية عبد الصمد اهموش ورئيسة التمثيلية الإقليمية لمنظمة المرأة التجمعية  مينة بوعزاوي و الحسين الناصري عضو الغرفة للصناعة و التجارة والخدمات وعضو المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية مراد غالمي.

AHRARTINGHIR6666 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

خلال هذه اللقاء الذي اتسم بروح المسؤولية والشفافية والديموقراطية في النقاش البناء والفعال، تم التأكيد بإجماع الحاضرين على ضرورة العمل كفريق واحد وكأسرة، على إنجاح هذه الهياكل التنظيمية، نظرا لدورها الفعال في تفعيل مخططات الحزب على المستوى المحلي، وكذلك في تنزيل مشروع مسار الثقة على أرض الواقع باعتباره مشروع للجميع.

وأسفرت الانتخابات على اختيار  مراد غالمي رئيسا للمكتب المحلي لتنغير المركز، و عبد الله موجان رئيسا للتمثيلية المحلية للشبيبة التجمعية جماعة تينغير، وخديجة بهري رئيسة للتمثيلية المحلية لمنظمة المرأة التجمعية جماعة تينغير.

وفي ختام هذا اللقاء أبدى جميع الحاضرين والحاضرات استعدادهم على التفاعل الإيجابي مع مبادئ الحزب، والعمل على تنزيل مسار الثقة كمشروع تنموي بديل.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.