تنغير: رجاء تنغير يتوج بطلا في البطولة الاقليمية لكرة القدم المصغرة لليافعين في نسختها الأولى

admin
2018-12-10T00:26:35+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin10 ديسمبر 2018
تنغير: رجاء تنغير يتوج بطلا في البطولة الاقليمية لكرة القدم المصغرة لليافعين في نسختها الأولى

بحضور المدير الاقليمي لوزارة الشبيبة والرياضة و باشا باشوية تنغير وقائد المقاطعة الأولى ومفوض الشرطة وشخصيات مدنية وجمعوية،أُسدل الستار على فعاليات البطولة الاقليمية لكرة القدم المصغرة فئة الفتيان،هذه التظاهرة من تنظيم المديرية الاقليمية للشبيبة والرياضة بتنغير وبتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

وقد مرَّت عبر إقصائيات على صعيد الجماعات ثم الدوائر لتختتم إقليميا عبر نصف نهائي ثم نهائي جمع فريق رجاء تنغير وفريق بومالن دادس ،هذا الأخير رغم أنه أستعد بكثيبة مكونة من لاعبين أمثال “لامالي يونس” و “وليد لطفي” ،لم تسلم شباكه من قصف لاعبي رجاء تنغير أمثال “الداودي محمد” و “سيراج الدين” ،حيث إستطاع أشبال أزدي محمد من الفوز بلقب النسخة الأولى ،مباراة تمكن خلالها رجاء تنغير من استعراض مهارات لاعبيه في التهديف .

في كلمة ختامية للمدير الاقليمي رضوان المرابط عبر فيها عن التعاون الذي أسدته الجمعيات وكل الشركاء لإنجاح هذه النسخة الأولى ،والتي جاءت تحت شعار “الرياضة القاعدية رافعة للتنمية والتسويق الترابيين “،كما نوه بالمجهودات التي بدلها ويبدلها المدير الاقليمي السابق عبد الحق الزكي لخدمة قطاع الرياضة بالاقليم ،ورحب فيها أيضا بالمدعووين وجميع الحضور .

وفي جو احتفالي وزعت الكؤوس، الميداليات,القمصان الرياضية والشواهد التقديرية على الفرق المتوجة(رجاء تنغير ثم بومالن دادس والمرتبة الثالثة عادت لممثل ألنيف) والمساهمين في الدوري.

فيما يخص الجوائز الفردية جاءت على الشكل التالي:
– أحسن لاعب في الدوري : يونس لامالي
– أحسن حارس : حارس رجاء تنغير
– أحسن هداف : بوتاج الدين ب 14 هدف
– الروح الرياضية : فريق إغرمان ن أُلنيف

هذه الدورة أبانت أن بناء جسم رياضي كروي بالاقليم قادر على المنافسة الجهوية والوطنية يجب ان يكون من هذه الفئة التي أكد جل المتتبعين لهذه البطولة عن علو كعب جل اللاعبين المشاركين في المنافسات ،وهذا دليل على ان الاستثمار في العنصر البشري يجب ان يبدأ من هنا ،في انتظار أن تنال الكرة النسوية نصيبها من هذا النوع من البطولات كما جاء على لسان إحدى البرعمات الحاضرات لتشجيع متوج النسخة الأولى

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.