المديرية الإقليمية تنغير: تحفيز وتشجيع التميز والتفوق الدراسي بالمؤسسات التعليمية

admin
2018-05-17T02:13:22+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin17 مايو 2018
المديرية الإقليمية تنغير: تحفيز وتشجيع التميز والتفوق الدراسي بالمؤسسات التعليمية

نظمت المديرية الإقليمية، بمقاعة الاجتماعات بتنغير، وبدار الثقافة بقلعة مكونة، يومي الثلاثاء والأربعاء 15 و16 ماي 2018، حفل تتويج التلاميذ والتلميذات ومجموعة من النوادي التربوية وأطرها المتميزين، في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للمشروعين المندمجين رقم 7 المتعلق بتطوير النموذج البيداغوجي ورقم 9 المتعلق بالارتقاء بالعمل التربوي داخل المؤسسة التعليمية، حيث تم تكريمهم بشواهد تقديرية وجوائز قيمة.

FB IMG 1526522675346 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
خلال الحفل القى السيد المدير الإقليمي كلمة أشاد من خلالها بأهمية التميز والأنشطة التربوية والمسابقات المدرسية في الرفع من مردودية وكفاءة أبناء الإقليم الذين تمكنوا من تمثيل الإقليم في مختلف المنافسات الجهوية والوطنية، الشيء الذي سيحفز التلاميذ والتلميذات وكذا الأطر التربوية والإدارية لبذل المزيد من المجهودات لتحقيق نتائج أفضل.

أما السادة مديري المؤسسات التعليمية المحتضنة للنوادي المتميزة فقد أشادوا في كلماتهم بأهمية هذه المبادرة، داعين جميع الأطراف من أساتذة وأطر إدارية وجمعيات الآباء والهيئات المنتخبة إلى ضرورة الإلتفاف حول المؤسسة التعليمية ودعم أنشطتها لما لذلك من أثر إيجابي على التحصيل الدراسي للناشئة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.