بريد بنك يعلن استرجاع 21 مليون درهم من زبنائه إثر عطب تقني

admin
آخر الأخباروطنية
admin21 مارس 2018
بريد بنك يعلن استرجاع 21 مليون درهم من زبنائه إثر عطب تقني

أكدت إدارة البريد بنك، أن المؤسسة تمكنت من استرجاع 21 مليون درهم، أي ما يناهز 68% من المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه، على إثر عطب مس بعض الشبابيك الإلكترونية التابعة للبريد بنك مساء يوم السبت 10 مارس، تمكن بسببه بعض الزبناء من سحب مبالغ تفوق أرصدتهم.

أشار بلاغ للبريد بنك اليوم الأربعاء، أنه وبفضل حس المسؤولية الذي يتمتع به زبناء البريد بنك المعنيين، تمكن البريد بنك من استرجاع تلك المبالغ، مشيرا أن المؤسسة ستبذل كل الجهود اللازمة من أجل استرجاع ما تبقى من المبالغ المسحوبة.

وكان البريد بنك قد تفاعل بشكل مستعجل في نفس الليلة مع العطب التقني، حيث تم تكليف فريق تقني بمهمة إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي والآمن، كما تم وضع خطة عمل بهدف استعادة المبالغ بدءا من اليوم الذي وقع فيه العطب، وتم إبلاغ الزبناء بضرورة إرجاع المبالغ الملزومة، وذلك بواسطة رسائل نصية قصيرة وإشعار بريدي.

حري بالذكر أنه وبالنظر للمدة القصيرة التي استغرقها هذا العطب، وصل المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه بطريقة غير قانونية إلى 31 مليون درهم حسب ما أفادت به إدارة مؤسسة بريد بنك.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.