سابقة بالمغرب عون سلطة يحصل على اللجوء السياسي باسبانيا

admin
آخر الأخبار
admin20 مارس 2018آخر تحديث : الثلاثاء 20 مارس 2018 - 11:57 مساءً
سابقة بالمغرب عون سلطة يحصل على اللجوء السياسي باسبانيا

حصل، اليوم الثلاثاء، عون سلطة “سابق” كان يشتغل بالشؤون الداخلية مصلحة الشؤون العامة بعمالة إقليم الناظور، على اللجوء السياسي في إسبانيا.

و حسب جريدة اليوم 24 فقد حصلت على وثائق محررة باللغة الإسبانية تثبت حصول المغربي على اللجوء السياسي، الذي يخول له الدخول الى إسبانيا عبر بوابة مليلية في الناظور، فيما تأتي هذه الخطوة المثيرة التي أقدم عليها “م.بلانص”، بعد خطوة مماثلة قام بها عون سلطة سابق بالجماعة الحضرية بالناظور، خلال الأيام الأخيرة.

وحسب نفس المصدر فقد كشف ” م.بلانص” عن الدافع وراءإقدامه على طلب اللجوء السياسي، بالقول:” تم توقيفي سنة 2015 عن العمل، وذلك بعد تأسيسنا نحن مجموعة من أعوان السلطة، لتنسيقية بالناظور ضمت عددا من الأعوان، كان هدفها الأول هو المطالبة بإعادة هيكلة المنظومة، إلا أن الأمر لم يستسغه المسؤولين ودفعهم لطردي عن العمل”.

وأضاف ذات المتحدث، أنه سبق واشتكى من مجموعة من التهديدات والمضايقات ومحاولات للتصفية الجسدية من طرف مجهولين، الأمر الذي جعله يقدم على هذا الفعل.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.