المنتخب المحلي يضرب موعدا مع منتخب نيحيريا في نهائي مثير لاسدال الستار عن “الشان”

admin
آخر الأخباررياضة
admin31 يناير 2018
المنتخب المحلي يضرب موعدا مع منتخب نيحيريا في نهائي مثير لاسدال الستار عن “الشان”

ضرب منتخب نيجيريا موعدا مع المنتخب المغربي يوم الأحد القادم في نهائي مثير لاسدال الستار عن كأس امم افريقيا للاعبين المحليين المقامة بالمغرب ، عقب انتصاره على المنتخب السوداني خلال مباراة نصف النهائي الثانية التي جمعت بينهما مساء الأربعاء بالملعب الكبير لمراكش.

وكان المنتخب المحلي قد تمكن من الفوز على المنتخب الليبي في النصف النهائي الأول (3/1) ، فيما سينازل المنتخب السوداني منتخب ليبيا في قمة عربية لتحديد المركز الثالث السبت المقبل.

أما المنتخب النيجيري قد تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول بواسطة اللاعب “اكوشيكو كابرييل”.

وخلال الشوط الثاني استفاقت العناصر السودانية من خلال بناء عدد من الهجمات بحثا عن تعديل النتيجة ألا ان فرصهم تصتدم ثارة بدفاعات نسور نيجيريا في حين يكون التسرع نصيبهم ثارة أخرى ، بالمقابل عرفت تشكيلة نيجيريا طرد اللاعب “افاني أفاني” ، اثر تدخل خشن نال هليها البطاقة الصفراء الثانية والطرد في حدود الدقيقة 58 ، عامل النقص العددي لم يؤثر كثيرا على ابناء المدرب “ساليسي يوسيف”، إذ ضلوا ينومون المقابلة ويستفيقون على هجمات مضادة مع تحصين المناطق الدفاعية بحثا عن نظافة الشباك.

وبحث المنتخب السوداني عن تعديل الكفة من خلال اقحام مجموعة من اللاعبين لتعزيز الصفوف الهجومية، الا ان دفاعات النسور كانت لها أراء اخرى.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.