مأساة.. الثلوج تحاصر ثلاثة أشخاص بتنغير حالة أحدهم خطيرة

admin
آخر الأخبارمحلية
admin30 يناير 2018
مأساة.. الثلوج تحاصر ثلاثة أشخاص بتنغير حالة أحدهم خطيرة

تسببت التساقطات الثلجية الكثيفة التي عرفتها عدد من المناطق بإقليم تنغير، في محاصرة ثلاثة أشخاص غير بعيد عن دوار يسمى بـ”أيت داود” بجماعة أيت هاني، منذ ليلة أول أمس الأحد، مما تسبب لهم في مضاعفات وصفت حالة أحدهم بالخطيرة.

وأفاد مصدر مطلع  للموقع، أن الثلوج حاصرت منذ الأحد الماضي، ثلاثة أشخاص كانوا على متن شاحنة صغيرة من نوع “بيكوب” كانت عائدة من منطقة إملشيل في اتجاه أيت هاني، وأصبحت حياتهم مهددة بسبب الهبوط الحاد في درجات الحرارة ونفاذ مؤونتهم من الأكل. مأساة.. الثلوج تحاصر ثلاثة أشخاص بتنغير حالة أحدهم خطيرة.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم ربط الاتصال بعامل إقليم تنغير والقيادة الجهوية للدرك الملكي بتنغير من أجل التدخل لإنقاذ المحاصرين، مشيرا أنه يجري في هذه الأثناء اجتماع طارئ على مستوى مقر العمالة لبحث سبل إنقاذهم بعد استحالة التدخل بواسطة مروحية لسوء الأحوال الجوية.

وأوضح المصدر عينه، أن مصالح وزارة التجهيز والنقل بتنغير، سخرت عددا من الآليات من أجل إزاحة الثلوج والوصول إلى الأشخاص المحاصرين، غير أن كثافة الثلوج واستمرار تساقطها وهي مصحوبة بريح قوية حالت دون وصولها إليهم، حيث علقت هي الأخرى وسط الثلوج.

يشار إلى أن عاصفة ثلجية اجتاحت عدد من المناطق بإقليم تنغير حيث وصل سمك الثلوج في عدد منها إلى مستويات غير مسبوقة، وتسببت هذه التساقطات المهمة في قطع عدد من المحاور الطرقية، وعزل عدد من القرى عن العالم الخارجي.

المصدرجمال امدوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.