تازارين: فريق جمعية زكونو الرياضية يطيح بالشبيبة و يتأهل إلى نصف نهائي كأس العرش‎

admin
رياضة
admin8 يناير 2018
تازارين: فريق جمعية زكونو الرياضية يطيح بالشبيبة و يتأهل إلى نصف نهائي كأس العرش‎

تأهل فريق جمعية زكونو الرياضية إلى دور نصف نهاية النسخة الـ20 لكأس العرش في كرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018، الذي يؤول تنظيمه إلى جمعية التعاون الرياضية بجماعة تازارين إقليم زاكورة، و جاء التأهل عقب فوزه صباح اليوم الأحد 7 يناير 2018 بأرضية الملعب الجماعي لتازارين في المباراة الإقصائية الأولى لربع كأس العرش على حساب فريق الشبيبة متصدر البطولة، بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة.

وسجل أهداف فريق جمعية زكونو الرياضية كل من الحسين كنيوي عن طريق ضربتَيْ جزاء، أحمد ايت وعقا، ميمون خلوفي و السعيدي إسماعيل، فيما وقَّع أهداف فريق الشبيبة اللاعبَيْن حميد التاقي و المهاجم عبد العزيز ياسو بهدفَيْن.

و انتهت المباراة الثانية بفوز فريق الخطارات على فريق الآفاق بست أهداف لهدف، وسجل أهداف فريق الخطارات كل من عبد الرحيم كنون، عبد الرحيم العبدي برصيد هدفين، و المدافع محمد الزيوي ضد مرماه، إسماعيل الإدريسي و عبد الرحيم وعبدوس، فيما سجل هدف فريق الآفاق هشام بن يوسف، وسيقابل فريق الخطارات فريق  جمعية زكونو الرياضية في المباراة الأولى لنصف نهائي كأس العرش الخميس 11 يناير 2018 على الساعة التاسعة صباحا.

و عن نفس الدور تمكن فريق النجم من الفوز في المباراة الإقصائية الثالثة على حساب فريق تاكمات بنتيجة هدفين لهدف، وقّهعما المهاجمَيْن عمر الغازي و عمر الذهبي، فيما سجل المهاجم ربيع قدميري هدف فريق تاكمات، و أسفر هذا اللقاء عن تأهل كلا الفريقين اللذين جمعتهما القرعة من جديد في المباراة الثانية لنصف النهاية بالملعب الجماعي لتازارين.

المصدرمحمد خلوفي - تازارين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.