نقل أستاذ في حالة خطيرة على متن مروحية بعد تعرضه لاعتداء شنيع ب”الما القاطع” من طرف تلميذ

admin
2018-01-03T20:51:48+00:00
آخر الأخبارحوادث
admin3 يناير 2018آخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 8:51 مساءً
نقل أستاذ في حالة خطيرة على متن مروحية بعد تعرضه لاعتداء شنيع ب”الما القاطع” من طرف تلميذ

في حادث جديد و خطير، تم نقل أستاذ في حالة خطيرة على متن مروحية بعد تعرضه لاعتداء شنيع ب”الما القاطع” من طرف تلميذ. وفي تفاصيل الحادث، تعرض صباح اليوم الأربعاء أستاذ يشتغل بالثانوية الإعدادية “المجد” بورزازات لحروق جد خطيرة ،بعدما أقدم شخص مجهول الهوية على صب مادة حارقة عليه ،عجلت بنقله عبر مروحية إلى أحد المستشفيات بمدينة مراكش لتلقي العلاجات الضرورية.

ووفق مصادر “أخبارنا المغربية” ،فالضحية كان بصدد قضاء غرض شخصي على دراجته الهوائية قبل أن يقترب منه شخص مجهول كان يمتطي دراجة نارية ويصوب في اتجاهه قنينة مليئة ب”الماء القاطع” أصابته في الرأس وأنسكبت على وجهه ومختلف أنحاء جسمه متسببة له في حروق جد خطيرة .

واضافت ذات المصادر أن الفاعل لاذ بالفرار فور ارتكابه للفعل الجرمي ،فيما نقل الأستاذ على وجه السرعة للمركز الإستشفائي “سيدي حساين بناصر” ،وبعد فحصه من طرف الطاقم الطبي، تم توجيهه لمستشفى “بوكافر” ،غير أن حروقه الخطيرة جعلت إدارة المستشفى تقرر ترحيله عبر مروحية طبية تابعة لوزارة الصحة نحو مدينة مراكش لإسعافه وإنقاذ حياته.

هذا، وفتحت المصالح الأمنية بمدينة ورزازات تحقيقا دقيقا لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث قصد تحديد هوية الجاني وتوقيفه.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.