اوزين: تكلفة الإصلاح بلغت نصف مليون دولار و ما حدث خيانة عظمى

admin
آخر الأخباررياضة
admin17 ديسمبر 2014آخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 7:24 مساءً
اوزين: تكلفة الإصلاح بلغت نصف مليون دولار و ما حدث خيانة عظمى

كشف محمد أوزين وزير الشباب و الرياضة أن القيمة الحقيقية لإصلاح أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط هي نصف مليون دولار و ليس مليوني دولار.

ويواجه أوزين عاصفة انتقادات كبيرة، على خلفية فضيحة الملعب العائم بالعاصمة الرباط خلال مسابقة كأس العالم للأندية.

وقال في تصريحه للصحافة أن:” القيمة الحقيقية للعشب و إصلاح الأرضية هي نصف مليون دولار، و المليونا دولار التي يتم الحديث عنها تهم إصلاح أربعة ملاعب و هي ستاد مولاي الحسن و ستاد المعمورة و الملعب الملحق لمولاي عبد الله بالرباط”.

وأضاف:” لا نبحث عن مبررات لكن نود فقط التوضيح ورفع اللبس عن القيمة المالية التي خصصت لهذه الأرضية، و التي لا تبرر بأي شكل من الأشكال الخطأ التي تتحمل شركة الصيانة جزء كبير من مسؤوليته”.

وعاد أوزين ليؤكد أن  ما حدث كان خيانة عظمى و كارثة بكل المقاييس نرفضها كمغاربة، لذلك كان لابد من فتح تحقيق لمعرفة المتورطين في هذه الأخطاء التي أساءت لنا بشكل كبير”.

وختم:” الفيفا ظلت حاضرة و متابعة لكل الخطوات التي تهم إصلاح الملعب وظلت معنا لحظة بلحظة، ما حدث أمر مؤسف و لم يعكس لغاية الأسف القدرات التنظيمية الكبيرة للمغرب، وسنكون على استعداد لتحمل كافة نتائج التحقيقات”.

وذهبت أصوات و تيارات مطالبة بتنحي محمد أوزين من مهامه في حين طالب آخرون بتقديم المتسببين في مهزلة  ملعب مولاي عبد الله للمحاكمة بسبب إساءتهم للمغرب الذي أصبح مادة دسمة للتداول والسخرية عبر عدد من المنابر العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.