عمال وعاملات الانعاش الوطني بالريصاني يمتنعون عن تسلم أجرتهم ويهددون باعتصام مفتواح امام باشوية مولاي علي الشريف

admin
2017-09-27T22:31:34+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin27 سبتمبر 2017
عمال وعاملات الانعاش الوطني بالريصاني يمتنعون عن تسلم أجرتهم ويهددون باعتصام مفتواح امام باشوية مولاي علي الشريف

قرر عمال وعاملات الإنعاش الوطني بمدينة الريصاني عمالة وإقليم الرشيدية، المنضوين تحت لواء المنظمة الديمقراطية لعمال الإنعاش الوطني ، الذي يشتغلون بباشوية مولاي علي الشريف وقيادة ودائرة الريصاني ، الامتناع بطريقة حضارية  وسلمية الامتناع عن تسلم أجرتهم الشهرية تضامنا مع الأخت عزيزة الدرويش العاملة بباشوية مولاي علي الشريف إلى حين تسلمها أجرتها كاملة غير منقوصة.

هذه السيدة التي تعمل في قطاع الإنعاش الوطني بمقر باشوية مولاي علي الشريف تم طردها بشكل تعسفي بغير وجه حق من عملها دون سابق إنذار لمدة أربعة أشهر متتالية، في حين يتم تسليم أجرتها إلى امرأة أخرى ، علما أن اسمها لزال مدرجا في قوائم عمال الإنعاش الوطني المشتغلين بشكل قانوني في باشوية مولاي علي الشريف.

وقد هدد عمال وعاملات الإنعاش الوطني كذلك بخوض اعتصام مفتوح أمام باشوية مولاي علي الشريف إلى حين تحقيق مطلبهم المتمثل في تسليم السيدة عزيزة الدرويش أجرتها وإعادتها الى عملها معززة مكرمة.

   كما ننور الرأي العام والجهات المختصة أن عمال وعاملات الإنعاش الوطني يتفانون في خدمة الوطن من خلال بذل كل جهدهم في السهر على خدمة المواطن ، رغم الراتب الشهري الهزيل الذي لا يلبي أبسط حاجياتهم اليومية ، ولكن كل هذا يهون استجابة لما جاء في خطاب جلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي دعا  في خطاب العرش المجيد إلى تجويد كل خدمات الإدارة المغربية بروح وطنية.

المصدرمراسلة :خالد السعيدي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.