مديرية التعليم بتنغير تعقد لقاء تواصلي مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية

admin23 سبتمبر 2017
مديرية التعليم بتنغير تعقد لقاء تواصلي مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية

عقد السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتنغير، لقاء تواصليا مع السادة رؤساء المكاتب الإقليمية للنقابات الأكثر تمثيلية ، بحضور السادة رؤساء المصالح بالمديرية ، و ذلك يوم الخميس 21 شتنبر 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الإقليمية.
استهل السيد المدير الإقليمي اللقاء بكلمة رحب من خلالها بمختلف الفرقاء الاجتماعيين وقدم عرضا تناول فيه محورين :
المحور الأول خصصه لحصيلة السنة الدراسية 2016 ـ 2017 وأهم النتائج و الاكراهات التي عرفها الموسم الفارط.
المحور الثاني تطرق فيه السيد المدير الإقليمي إلى أبرز مستجدات الدخول المدرسي الحالي حيث ذكر بالإجراءات المتخذة من طرف المديرية الإقليمية لإنجاح الدخول المدرسي 2017 ـ 2018 .
بعد ذلك فتح باب المناقشة ، فتمحورت المداخلات حول هموم الشغيلة التعليمية بالإقليم ، كما حظيت الجوانب التربوية باهتمام كبير من قبل ممثلي النقابات .
و تجدر الاشارة إلى أن اللقاء مر في جو سادته الجدية والغيرة على القطاع بالإقليم، عبر من خلاله كل المتدخلين عن استعدادهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج أفضل خلال الموسم الحالي، و ذلك بنهج المقاربة التشاركية والتواصل المستمر في تدبير قضايا رجال و نساء التعليم بالإقليم.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.