* تحية لاهلنا في الريف *

admin
2017-09-16T23:18:11+00:00
آخر الأخبار
admin16 سبتمبر 2017آخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 11:18 مساءً
* تحية لاهلنا في الريف *

شهور و منطقة الريف الغالية على قلوبنا تعيش تحت صفيح ساخن ، و كلما استبشرنا خيرا ببادرة انفراج الا و تعبأ بعض المتهورين و المغامرين بمستقبل الريف و مستقبل للبلاد من اجل افشالها و الدفع بالامور الى مزيد من التاجيج و التوتر.

فالى متى يستمر الوضع الى ما هو عليه ؟ الم يحن الوقت للتحلي ببعض المسؤولية و الانصات لصوت الضمير ؟ الم يحن الوقت لكي يعود المتهورون الى رشدهم و يبدعوا في خلق ظروف مواتية للانفراج عوض ان يسخروا كل طاقتهم من اجل اختلاق المشكلات و الركوب على الزلات و افشال كل الوساطات ؟

و لا يسعني كمواطن بسيط غيور على وطني و اهاليه من شمال البلد الى جنوبه و من شرقه الى غربه …. الى ان ادعو اخوتي في الريف الحبيب ان ينصتوا الى صوت العقل الدي يقول ان الاتحاد بين ابناء الشعب الواحد قوة و ان التلاحم في الشدة فضيلة و ادعو السلطات ان تنصت لمطالب اخواننا في الريف و تضمن لهم سبل العيش الكريم في وطنهم الام و هو السبيل الوحيد لافشال مخططات المتامرين و كشف النوايا الخبيثة للمندسين.

*مواطن مغربي*

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.