الوردي اليوم بتنغير .. لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المستشفى الإقليمي

admin
2017-07-07T09:16:09+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin6 يوليو 2017
الوردي اليوم بتنغير .. لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المستشفى الإقليمي

أفادت مصادر  مطلعة للجريدة، أن الحسين الوردي وزير الصحة ،سيحل صباح يوم الجمعة 07 يوليوز الجاري بتنغير  لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لأشغال بناء المستشفى الإقليمي بالقطب الحضري – المجد3 -، كما يرتقب كذلك ان يعقد  لقاء مع المسؤولين لتدارس وضعية قطاع الصحة بالإقليم .

hopeeee55555

ويشار ان الوردي قد سبق ان وضح، في ندوة صحافية، يومه الأربعاء  03 ماي 2017 بالرباط،  أن الطاقة الاستيعابية لهذا للمستشفى الأقليمي بتنغير ستبلغ 120 سريرا، وبكلفة 160 مليون درهم، على أن لا تتعدى مدة إنجاز هذا المشروع الصحي الهام بالنسبة للمنطقة سنتين ونصف، وانطلاق أشغال توسعة المركز الصحي ببومالن دادس لتحويله إلى مستشفى محلي من فئة 45 سرير، على أن تتم الأشغال وتجهيز هذا المستشفى وتشغيله خلال سنة 2018، وتشييد مستشفى جديد بقلعة مكونة من فئة 45 سريرا، وهذا المستشفى مشغل منذ نهاية 2016″.

عموما ،فساكنة اقليم تنغير تتفق بجلاء عن حاجتها الملحة الى مستشفى إقليمي يرقى إلى مستوى تطلعاتها ا، مشيرة كذلك الى ان بناء مستشفى في المستوى، وتزويده بالتخصصات الطبية المطلوبة وبوسائل وآليات العلاج والاستشفاء المختلفة سيخفف الضغط على مستشفيات الجهة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.