اقليم تنغير : شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية حفل اختتام برنامجي محو الامية و ما بعد محو الامية و التربية غير النظامية .

admin4 يوليو 2017
اقليم تنغير : شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية حفل اختتام برنامجي محو الامية و ما بعد محو الامية و التربية غير النظامية .
عرفانا بالمجهود وتقديرا للعمل النبيل لكل المتدخلين في برنامج تعليم الكبار نظمت شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية حفلا ختاميا للبرامج التي تشرف عليها في اقليم تنغير : برنامج محو الامية(2700 مستفيد) -برنامج ما بعد محو الامية ‘(400 مستفيد) -برنامج التربية غير النظامية (160 مستفيد ) لموسم 2016/2017.
haflammmdd22
عرف الحفل حضور ما يقارب 500 مستفيد و مستفيدة من البرامج عن 20 جماعة باقليم تنغير حيث سلمت فيه شواهد تقدير للمكونات والمكونين ، المشرفين و المشرفات، الجمعيات المتدخلة و الشريكة،المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير المستفيدات المتفوقات و التلميدة الحاصلة على اعلى معدل على الصعيد الاقليمي في برنامج التربية غير النظامية .
ولقد عبر الجميع عن النجاح الباهر لهذه البرامج خلال هذا الموسم بفضل تضافر جهود الوكالة الوطنية لمحاربة الامية و المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير و فريق عمل الشبكة و الجمعيات المتدخلة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.