تنغير : عامل الإقليم يترأس اجتماعا للتحضير لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

admin
آخر الأخبارمحلية
admin21 يونيو 2017آخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 9:07 مساءً
تنغير : عامل الإقليم يترأس اجتماعا للتحضير لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج

ترأس السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير صباح اليوم 21/06/2017 بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة،بحضور السيد رئيس المجلس الإقليمي لتنغير،و السادة رؤساء وممثلي الجماعات الترابية،والسادة رجال السلطة المحلية و الأمنية،و السادة رؤساء المصالح الإدارية الإقليمية و اللاممركزة،اجتماعا خصص لتدارس القضايا المرتبطة بالتحضير لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج،حيث تطرق السيد العامل للإجراءات اللازم اتخاذها لتحسين ظروف استقبال مغاربة العالم،وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم،كما حث على تسريع وتيرة معالجة قضاياهم بالنظر إلى محدودية فترة مقامهم بأرض الوطن وذلك تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية،وبالعناية الموصولة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لهذه الفئة.

    وفي هذا الصدد أكد السيد العامل أن الخلية الإقليمية لاستقبال و تدبير شؤون أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج تسهر على التوجيه و الإرشاد و تقديم كافة التوضيحات للمساهمة في معالجة قضاياهم وكذا الإجابة على تساؤلات واستفسارات أبناء الجالية.

  وفي الأخير عبر كافة المتدخلين من إدارات و مؤسسات عمومية وسلطات محلية و امنية ومنتخبة على التنسيق و العمل على تضافر الجهود -كل في دائرة اختصاصه – قصد تمكين أفراد الجالية من قضاء مأربهم في ظروف جيدة.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.