عامل إقليم تنغير يعقد لقاءا تواصليا مع فعاليات دائرة أسول

admin
آخر الأخبارمحلية
admin8 يونيو 2017
عامل إقليم تنغير يعقد لقاءا تواصليا مع فعاليات دائرة أسول

  استمرارا للأيام التواصلية التي تعقدها السلطة الإقليمية و في إطار تتبع و تنسيق الإعداد التشاركي لبرامج العمل الجماعات الترابية بالإقليم،ومن اجل أخد الحاجيات المعبر عنها من طرف الساكنة وفعاليات المجتمع المدني بعين الاعتبار قصد دراسة الإمكانيات المتاحة و الممكنة لتلبيتها و الشراكة والتعاون و دعم المشاريع التنموية،ترأس السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير لقاءا تواصليا بدائرة أسول صباح اليوم الخميس 08/06/2017 يهم جماعتي أسول وايت هاني بحضور السادة رئيسي وأعضاء المجلسين ،بالإضافة إلى مختلف رؤساء المصالح الخارجية وكذا فعاليات المجتمع المدني بالجماعتين.

asooooooolfdd52

  وقد خصص هذا اللقاء لمناقشة عرضي برنامج العمل الخاص بالجماعتين وكذا الأشواط التي قطعها، حيث حث عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير رئيسي الجماعتين إلى الإسراع بوتيرة الإعداد لإخراج المشاريع التي تتضمنها إلى حيز الوجود، داعيا إلى نبد الخلافات من اجل تنمية المنطقة و الاعتناء بالساكنة و تلبية حاجياتهم لضمان العيش الكريم لرعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 من جهة أخرى عبر رؤساء المصالح الخارجية عن استعدادهم للعمل إلى جانب المنتخبين و فعاليات المجتمع المدني لتحقيق تنمية مستدامة في إطار المقاربة التشاركية بين جميع الفاعلين.

    وفي الأخير ثمن الجميع فعاليات مجتمع مدني ومنتخبين هذه المبادرة آملين تتبع هذه البرامج و تنفيذها على ارض الواقع.وفي هذا الصدد ومن اجل التتبع الفعلي اصدر السيد العامل قرارا يقضي بتكوين لجنة القيادة و خلية التتبع تحت رئاسته وتضم في  عضويتها المصالح المركزية ورؤساء الجماعات تعقد اجتماعاتها بصفة دورية عوهد إليها تتبع و تنفيذ هذه المشاريع و إيجاد الحلول للعراقيل التي من شانها ان  تحول دون ذلك.  

asoooooolfd1

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.