رشق السيارات والحافلات يستنفر درك قلعة مكونة

admin
آخر الأخبار
admin8 يونيو 2017
رشق السيارات والحافلات يستنفر درك قلعة مكونة

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة من وضع يدها على ثلاثة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في رشق السيارات والحافلات بالطريق الوطنية رقم 10 بالحجارة، وبالضبط على مستوى الجماعة الترابية سوق خميس دادس، بإقليم تنغير، وتهديد سلامة المارة.

ووفق مصادر هسبريس فإن المصالح الأمنية المذكورة، بعد توصلها بعدة شكايات في الموضوع، قامت بحملات تمشيطية على طول الطريق الرابطة بين بلدية قلعة مكونة والجماعة الترابية سوق الخميس دادس، قصد إيقاف المشتبه في ضلوعهم في تلك الاعتداءات التي روعت الساكنة ومستعملي المحور الطرقي السابق ذكره.

وأفادت مصادرنا بأن الحملة التمشيطية التي قامت بها المصالح الأمنية هذه الليلة، بالمكان الذي شهد الاعتداءات، مكنت من إيقاف ثلاثة أشخاص ينحدرون من أحد الدواوير القريبة من مقر جماعة سوق الخميس دادس، يشتبه في وقوفهم وراء تكسير زجاج السيارات والحافلات، وخلق فوضى عارمة في الطريق الوطنية رقم 10.

وذكرت المصادر نفسها أن مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بقلعة مكونة لازالت مستمرة في البحث عن متورطين آخرين، قصد إيقافهم ووضع حد لمثل هذه التصرفات التي من شأنها المساس بسلامة الساكنة ومستعملي الطريق العمومية، مشيرة إلى أن المتهمين يستغلون أوقات صلاة التراويح من أجل القيام بأعمال تخريبية وإلحاق الأضرار بعربات المواطنين وتعريض حياتهم للخطر.

وسبق لعدد من مستعملي الطريق الوطنية رقم 10، ومعهم ساكنة “سوق الخميس دادس”، توجيه شكاية إلى السلطات المحلية والدرك الملكي لتأمين الطريق وتنظيم دوريات مراقبة وحملات تمشيطية ليلية بها من أجل وضع حد لهذه الأعمال التخريبية التي تستهدف المس بحياة وسلامة المواطنين.

المصدرمحمد ايت حساين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.