توزيع منح لفائدة الجمعيات المشرفة على تسيير مؤسسات الرعاية الإجتماعية بإقليم تنغير

admin
آخر الأخبارمحلية
admin10 مايو 2017
توزيع منح لفائدة الجمعيات المشرفة على تسيير مؤسسات الرعاية الإجتماعية بإقليم تنغير

أشرف عامل اقليم تنغير والوفد المرافق له الى جانب  والمندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتنغير،  مساء امس الثلاثاء 09 ماي2017 بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، على توزيع  منح مالية برسم سنة 2016، لفائدة 17 جمعية مسيرة لمؤسسات  الرعاية الاجتماعية ”دور الطالب والطالبة بإقليم تنغير”  التي خصصتها مديرية التعاون الوطني لدعم الجوانب المرتبطة بالتسيير بهذه المرافق التي تضطلع بمهام إيواء وتأطير المستفيدين والمستفيدات  من التلاميذ المتمدرسين.

 ويصل المبلغ الإجمالي للمنح التي تم توزيعها مايناهز 02  مليون و400 ألف درهم .

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بتنغير عن تقديره وامتنانه للذين يساهمون في تكريس وبلورة العمل الانساني و الاجتماعي بإقليم تنغير في اعطاء قيمة مضافة للتنمية المحلية وتعزيز دور العمل الإجتماعي في سائر الإقليم، وخص بالذكر السلطات الإقليمية وعلى رأسهم عامل إقليم تنغير.

 

كما أشار ان الدعم ان الذي يقدم للتعاون الوطني لفائدة الجمعيات المشرفة على تسيير مؤسسات الرعاية الإجتماعية بالإقليم ، موجه لتعزيز التأطير الإداري و التربوي والإجتماعي وكذا تقوية برامج الدعم السوسيو تربوي وبالتالي تحسين جودة الخدمات المقدمة بمؤسسات لرعاية الإجتماعية .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.