مهرجان الورود: عبد الرحمان كاشير وكلثوم بوعسرية يتوجان بسباق قلعة مكونة على الطريق

admin
آخر الأخباررياضة
admin8 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2017 - 8:52 صباحًا
مهرجان الورود: عبد الرحمان كاشير وكلثوم بوعسرية يتوجان بسباق قلعة مكونة على الطريق

بحضور  السيد عامل إقليم تنغير والسيد ممثل المجلس العلمي المحلي والوفد المرافق لهما ،والسيد رئيس مجموعة جماعات الوردة والسادة النواب البرلمانيين عن تنغير ومستشارو مجموعة جماعات الوردة  أقيم مساء اليوم الأحد 07 ماي 2017 سباق قلعة مكونة على الطريق بمشاركة ما يقارب 100 عداء و عداءة يمثلون معظم المدن المغربية و ذلك في إطار فعاليات مهرجان الورود في دورتــه 55 بقلعة امكونة .

    شهد السباق حضورا إقبالا وتتبعا من طرف محبي رياضة السباق على الطريق والذي أعطيت انطلاقته من طرف عامل صاحب الجلالة  على الساعة الخامسة مساء.

   و عرفت جل السباقات المنظمة تنافسا حادا بين العدائين الذين أبانوا كذلك عن الروح الرياضية العالية منذ بداية التظاهرة حتى نهايتها . و قد جاءت النتائج على الشكل التالي :

سباق 10 كلم (ذكور) :

عبد الرحمان كاشير

الزياني محمد

مصعاب حدوت

خويا ابراهيم

5 ـ بنعزيز هشام

سباق 5 كلم (إناث) :

1ـ كلتوم بوعسرية

علاوي حياة

سلطانة ايت حموا

اشهبار سناء

سقلي صباح

كما أقيم سباق مواز لذوي الإحتياجات الخاصة .

   و في آخر التظاهرة الرياضية تم تسليم جوائز نقدية و ميداليات  للفائزين الخمسة الأوائل و كذا إكليل ورود تشريفا لهم،  موازاة مع  تكريم أكبر و أصغر مشارك في هذا السباق الذي يعد الرابع  ضمن فعاليات الإحتفال بوردة امكونة .

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.