جمعية نبوغ تضرب من جديد نشاط تربوي هادف بمدرسة الكومت بسوق الخميس دادس

admin
آخر الأخبار
admin16 أبريل 2017
جمعية نبوغ تضرب من جديد نشاط تربوي هادف بمدرسة الكومت بسوق الخميس دادس

نظمت جمعية  نبوغ للتربية والتنشيط الثقافي بتنسيق مع الأندية التربوية للمدرسة  يومه السيت 15 أبريل نشاطا  تربويا ترفيهيا لفائدة تلامذة  مجموعة مدارس الكومت،  نشاط استهدف خلق جو من التعلم الممتع للمتعلمين.

elgomt2

افتتح النشاط من قبل المؤطرين بأناشيد الترحاب والأنشطة الحركية من أجل إدخال المشاركين والمشاركات في جو النشاط، بالإضافة الى تشكيل التجمعات كما العادة في ملعب المؤسسة من أجل تنظيم المتعلمين الذين وصل عددهم إلى 225 متعلما ومتعلمة.

واتخذ العمل بعد ذلك شكل ورشات تربوية تكلف كل مؤطر من المؤطرين بفرقة معينة  لينخرط معه في جو من التعلم والنشاط الهادف. واستمر مجريات النشاط ليلتحق بعد ذلك المتعلمون بالأقسام لاستكمال مسابقات النشاط التربوي والأناشيد.

وتجدر الإشارة إلى أن أساتذة المدرسة أشرفوا على العملية  وأبدوا ملاحظاتهم القيمة  التي من شأنها تجويد النشاط في قادم المحطات واختتم النشاط بجلسة تقييمية للنشاط حضرها مؤطرو جمعية نبوغ الذين أبدوا ملاحظاتهم فيما يخص  الطريقة التي نظم بها النشاط. وانتهى اللقاء بضرب موعد آخر مع نشاط  تربوي هادف.  

المصدرصابر مستور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.