من العيون الى بركان:ابطال جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى و مسيرة التحدي.

admin
آخر الأخباررياضة
admin15 أبريل 2017
من العيون الى بركان:ابطال جمعية ايت ايحيا لالعاب القوى و مسيرة التحدي.

بعد مرحلة العدو الريفي و البطولات المؤهلة للملتقيات الفدرالية لألعاب القوى، تستمر جمعية ايت ايحيا لألعاب القوى و ابطالها في برنامجها الرياضي الرامي ألى تغطية مجمل البطولات المسطرة في البرنامج السنوي للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى تحت شعار “بالإسرار و التحدي نحقق الأهداف”.

يذكر أن هذا السباق الفدرالي تأهلت إليه الجمعية عن طريق وضع برنامج سنوي دقيق و السهر على تنفيذه بعناية و تحمل مختلف تجلياته و مستجداته و المشاركة في جميع السباقات المؤهلة بكل من:بنكرير، تاحناوت ، كلميم و العيون، عبر رحلات مكوكية قاطعين المغرب من جنوبه لشماله و من شرقه لغربه دون غياب عن اي تضاهرة نظمت تحت يافضة الجامعة،ممثلين الجمعية و المنطقة احسن تمثيل على الصعيد الوطني.

15 مشاركة على الصعيد الوطني هي حصيلة تطبيق الجمعية لبرنامح الجامعة تمكنت على إثره صنع الحدث و طنيا بتبوئها للمرتبة 5 وطنيا في الترتيب المؤقت للجمعيات و الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة بذلك تفرض نفسها كجمعية قوية و يحسب لها ألف حساب في ساحة العاب القوى الوطنية.

المصدرلحسن الكرسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.