التحقيق مع رؤوس أمنية في حادثة اعتراض الموكب الملكي

admin
آخر الأخباروطنية
admin24 مارس 2017
التحقيق مع رؤوس أمنية في حادثة اعتراض الموكب الملكي

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط، بوضع الشاب الذي قام باعتراض موكب الملك محمد السادس و العاهل الأردني، عبد الله الثاني، رهن الحراسة النظرية للبحث معه في جناية عرقلة السير بالشارع العام.

و حسب يومية الصباح، فإن ضباط المصلحة الولائية للشرطة القضائية، تسلموا الشاب الثلاثيني، مباشرة بعد توقيفه من طرف حراس الأمن الخاص للملك، كما أمرت النيابة العامة كذلك، بالتحقيق مع مسؤولين أمنيين برتب مختلفة في الواقعة.

و حسب نفس المصدرن فإن التحريات الأولية أثبتت أن الشاب الموقوف عاطل عن العمل، ويتحدر من جماعة سيدي يحيى زعير، التابعة لعمالة الصخيرات تمارة، واعترف أنه كان يرغب في تسليم طلب استعطاف إلى الملك محمد السادس، من أجل الحصول على عمل.

واستنادا إلى المصدر ذاته، تجاوز الموقوف الحواجز الحديدية التي وضعتها مصالح الأمن والإدارة الترابية بشوارع الرباط لتأمين مرور الموكب الملكي أثناء استقبال الملك لضيفه العاهل الأردني بمطار الرباط سلا وتخصيص استقبال شعبي له من المطار إلى قصر الضيافة”.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.