فضيحة تزوير تهز أركان الكتابة الإقليمية للبيجيدي بالراشيدية

admin
2017-03-21T00:52:08+00:00
آخر الأخبار
admin20 مارس 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:52 صباحًا
فضيحة تزوير تهز أركان الكتابة الإقليمية للبيجيدي بالراشيدية

تم يوم 14 مارس الجاري، تقديم امين الحسناوي، عضو الكتابة الاقليمية لشبيبة “البيجيدي”، بجهة درعة تافيلالت، امام النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالراشيدية، لتورطه في قضية تزوير وثائق وفق ما افادت به مصادر موثوقة بالراشيدية.

و وفق دات المصادر، فان الحسناوي، الذي هو نائب الكاتب الاقليمي لجمعية الفضاء المغربي للمهنيين، التابعة “للبيجيدي”، و منتخب بالمجلس الجماعي للراشيدية، قد تورط في تزوير شهادتين للمرجعية، تم تسليمها له باسم مديري، المستشفى المتعدد التخصصات بكل من سطات، و الحي الحسني بالدار البيضاء، كي يستفسد، بصفته مسير لشركة تحمل اسمه

(amin el hasnaoui servisieum) و مقرها بالراشيدية، من صفته، قدم عرضا بشأنها سنة 2015، و تتعلق بنفيذ الخدمات الخاصة بالنقالات بمستشفى مولاي علي الشريف، بالراشيدية.

و قررت النيابة العامة بالمحكمة، متابعة المعني بالأمر في حالة سراح مؤقت مقبل كفالة مالية قدرها 20.000 درهم، حدد تاريخ 11 ابريل القادم للنظر في هذه القضية.

جدير بالذكر ان المتابعة القضائية لأمين الحسناوي، جاءت إثر شكاية تقدم بها ضده مجموعة من المقاولين، الذين اعتبروا أنهم وقعوا ضحية تزوير في الشهادتين السالفتي الذكر، بالإضافة الى شكاية مماثلة تقدم بها للقضاء الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي تم باسمه تنفيذ فعل التزوير.

 و قد صرح مسؤول الصندوق بهذه المدينة، للشرطة القضائية، ان الحسناوي، تم الاتصال به في هذا الشأن من قبل مديرية صندوق الضمان الاجتماعي، و اعترف بكونه اقدم على التزوير للاستفادة من الصفقة موضوع الشكاية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.