الكلية متعددة التخصصات بورزازات تنظم ندوة علمية

admin
2014-12-04T16:10:01+00:00
آخر الأخبار
admin4 ديسمبر 2014
الكلية متعددة التخصصات بورزازات تنظم ندوة علمية

الكلية متعددة التخصصات بورزازات تنظم ندوة علمية

 في موضوع

“إدماج تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في  التعليم :تصورات ورهانات و تحديات”

FACUARZAZ

تنظم الكلية متعددة التخصصات بورزازات، بشراكة مع مركز الدراسات للإبداع في التكنولوجيا البيداغوجية بجامعة ” شيربروك بكندا، ندوة علمية في موضوع “إدماج تكنولوجيا  المعلومات و الاتصال في التعليم:تصورات ورهانات و تحديات “، وذلك من 04 إلى 06 دجنبر 2014 بقصر المؤتمرات بورزازات. تهدف الندوة إلى تمكين المختصين في المجال ( أطر التعليم الإبتدائي و الثانوي و العالي، والمعاهد و المدارس المهنية، و الباحثون في مجال التربية والتكوين … ) من التواصل وتبادل الخبرات و التجارب حول الموضوع لتطوير الخبرات التربوية وتحديث آلياتها، كما تهدف إلى فتح آفاق لتوقيع شراكات و تطويرها بين المؤسسات التعليمية المغربية والدولية، وتطوير مشاريع في مواضيع ذات الإهتمام المشترك وتعزيز الحوار وتبادل الآراء بصدد ما يجدد آليات الحقل التربوي  في كل مستوياته، و يسمح له بمسايرة تحديات العولمة وما تفرضه من تطور تقني كبير.

يشارك في الندوة مختصون و خبراء من المغرب و من الخارج خاصة من فرنسا و كندا و الجزائر و  إيطاليا و رومانيا.

المشاركة الواسعة لخبراء من دول مختلفة تجعل من اللقاء فرصة هامة لإفادة المختصين و الأساتذة و الطلبة، بالإضافة إلى تحقيق إشعاع  لمدينة ورزازات و كليتها متعددة التخصصات، خاصة أن موضوع الندوة له علاقة بمجال حيوي هو التعليم و بصيغ تحديث أسسه البيداغوجية، و أن اللقاء ينظم لأول مرة بهذه المدينة.

موحى أوحديدو-ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.