هذا ما فعل “الرباح” حيمنا حاصرت الثلوج عشرة أشخاص بين « زايدة » و »أزرو » ليلة يوم أمس الخميس

admin
آخر الأخبار
admin20 يناير 2017آخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 1:28 مساءً
هذا ما فعل “الرباح” حيمنا حاصرت الثلوج عشرة أشخاص بين « زايدة » و »أزرو » ليلة يوم أمس الخميس

تسببت الثلوج المتساقطة خلال الساعات القليلة الماضية في مجموعة من المناطق المغربية بمحاصرة عشرة أشخاص بعد انقطاع الطريق بين منطقة « زايدة » و »أزرو »، وذلك بناء على اتصالهم بإذاعة « هيت راديو » لطلب المساعدة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نداء موجها لمسؤولي المنطقة للوصول إلى الأشخاص المحاصرين، للتدخل وانقداهم قبل « وقوع كارثة إنسانية ».

وحسب لمياء بحر الدين الصحفية بإذاعة هيت راديو والتي نشرت الإعلان على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد تدخل وزير النقل والتجهيز السابق الذي تفاعل مع تدوينتها، ليتدخل بتنسيق مع رجال الدرك الملكي في المنطقة من أجل أنقاذ الأشخاص العالقين.

يشار أن المغرب يعرف حاليا موجة برد قارس نتجت عن انخفاض في درجة الحرارة في عدد من المدن المغربية، وذلك حسب تصريحات الحسين بوعابد مسؤول التواصل بالمديرية الوطنية للأرصاد الجوية لمجلة سلطانة الإلكترونية، بالإضافة إلى تساقطات ثلجية مهمة في مناطق الأطلس المتوسط والكبير والريف وكذلك الهضاب العليا الشرقية، خصوصا بعض المناطق التي ستعرف تساقطات ثلجية مهمة كالحوز، ازيلال، بني ملال، ميدلت، خنيفرة، افران، صفرو، بولمان، تازة، وكذلك الحاجب.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.