المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتنغير في زيارة لمراكر تعلم الكبار بتزكي‎

admin14 يناير 2017
المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بتنغير في زيارة لمراكر تعلم الكبار بتزكي‎

أشرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنيـة و التكوين المهني بتنغير مساء اليوم الجمعة 13 يناير  2017 على حفل توزيع الادوات المدرسية على تلاميذ و تلميذات برنامج الفرصة الثانية الموسم الدراسي 2016/2017 بمقر جمعية سيدي محمد بن عبد الله بزاوية تزكي.

وقد حضر الى جانب السيد المدير الاقليمي : رئيس مصلحة الموارد البشرية  بالمديرية الاقليمية و المسؤول عن برنامج التربية غير النظامية و محاربة الامية و اعضاء من مكتب شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية و  اعضاء مكتب جمعية سيدي محمد بن عبد الله و المشرفين و المشرفات على برامج التربية غير النظامية لدى الشبكة.

 كما زار المدير الاقليمي و الوفد المرافق له مركزا لمحو الامية و اخر لما بعد محو الامية في حصة الاعداد الحرفي ” في الفصالة و الخياطة”و كذلك فوجا لروض الاطفال بنفس الجمعية.

جدير بالذكر أن هذه  البرنامج تشرف عليها شبكة جمعيات تنغير للتنمية و الديمقراطية بشراكة مع المديرية الاقليمية للتربية الوطنية و الوكالة الوطنية لمحاربة الامية و جمعية سيدي محمد بن عبد الله كاطار جمعوي محتضن و متدخل في البرامج.

وبهذه المناسبة وجه المدير الاقليمي تحية شكر و تقدير منوها بمجهودات كل المتدخلين في برامج تعليم الكبار  و التربية غير النظامية.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.