قلعة امگونة .. مستشفى القرب يتسلم سيارة إسعاف مجهزة من المجلس الإقليمي لتنغير

admin
آخر الأخبار
admin3 يناير 2017
قلعة امگونة .. مستشفى القرب يتسلم سيارة إسعاف مجهزة من المجلس الإقليمي لتنغير

أشرف رئيس المجلس الإقليمي لتنغير السيد لحسن الداودي اليوم الاثنين 2 يناير 2017  على تسليم سيارة إسعاف مجهزة لفائدة مستشفى القرب بقلعة امگونة و ذلك في إطار تعزيز القطاع الصحي بالإقليم .

و ترمي الهبة المقدمة من طرف المجلس الإقليمي تقديم خدمات الإسعاف و الطوارئ و تطوير العرض الصحي على صعيد مدينة قلعة امكونة و المساهمة في تطوير الوضع الاجتماعي و التخفيض من معاناة الساكنة المحلية والإستجابة بشكل أفضل لحاجيات المرضى خصوصا النساء الحوامل ، كما ستساهم هذه التجهيزات في تحسين مستوى التدخلات الإستعجالية التي من شأنها خدمة الساكنة بشكل أفضل .

وفي سياق متصل قال أحد أبناء المنطقة إن عشرات الأمهات الحوامل تدفعهن الظروف بالمناطق النائية إلى استعمال وسائل نقل عتيقة بالركوب على البهائم أو استعمال النقل السري من أجل التنقل إلى مستشفى القرب بقلعة امكونة  ، حيث تضطر عديد الأمهات للولادة في الطريق و داخل سيارات النقل السري ، كما استبشر سكان الجماعة خيراً بهذه المبادرة الاجتماعية المتميزة على صعيد إقليم تنغير .

المصدررشيد نجمي / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.