رجال الحموشي بتنغير يرفعون حالة التأهب ليلة “البوناني”

admin
آخر الأخبارمحلية
admin31 ديسمبر 2016
رجال الحموشي بتنغير يرفعون حالة التأهب ليلة “البوناني”

في إطار الإحتفالات بالسنة الميلادية الجديدة التي تعرفه بلادنا بصفة عامة و تنغير بصفة خاصة ، وحفاظا على سلامة و أمن المواطنين و الوافدين على المدينة .

حرصت جميع الأجهزة من سلطات عمومية وأمنية بجميع تلاوينها على ضمان أمن وسلامة الزوار من المغاربة والأجانب،و انطلقت دوريات منذ مساء اليوم السبت ،حيث اتخذت تدابير أمنية احترازية مشددة كخطوة استباقية تلافيا لأي طارئ خلال هذه الاحتفالات، وحتى تمر ليلة رأس السنة في أمن و أمان.

واعتمدت هذه الخطة على تعزيز التواجد الأمني الميداني بالأماكن التيستشهد هذه الاحتفالات،وخاصة بالمؤسسات الفندقية والمطاعم ذات الصبغة السياحية.

وأوضح مصدر أمني للجريدة، أن المصالح الأمنية بالإقليم تبادر بالسرعة اللازمة إلى اتخاذ ما ينبغي من إجراءات  و تفعيل استراتيجية مندمجة تهدف إلى الحفاظ على الشعور بالأمن لدى المواطنين خاصة عبر تقوية الحضور الفعلي لعناصر الأمن بالشارع العام للقيام بمهمات وقائية وردعية.

وأضاف دات المصدر، ان تعزيز تواجد عناصر الشرطة بمختلف أحياء المدينة عبر تنظيم حملات تمشيطية ودوريات،  مكنت من تحقيق تراجع مهم على مستوى عدد الجرائم المسجلة مقارنة مع السنوات الماضية.

المصدرتنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.